أيمن الحكيم

أجرى المنتخب السوري الأول لكرة القدم حصة تدريبية في مدينة سيرم بان الماليزية اليوم تحضيرا للقاء نظيره الكوري الجنوبي بعد غد ضمن الجولة الثانية من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وأكد مدرب المنتخب أيمن الحكيم إلى أن الحصة التدريبية تركزت على الناحية التكتيكية والأسلوب الذي سيواجه به منتخب كوريا الجنوبية الذي يعد أحد أفضل منتخبات القارة الآسيوية مبينا أنه رغم صعوبة المهمة إلا أن المهمة ستكون على الحالة الانضباطية المثالية التي ظهر عليها منتخبنا أمام منتخب أوزبكستان الخميس الماضي وثقته بقدرة اللاعبين على صنع الفارق.

وأضاف الحكيم :" تجربتنا أثبتت أن بإمكاننا تجاوز الصعوبات والتحديات والعالم بأسره يدرك صعوبة تحضيرات منتخبنا وظروفه وفارق الامكانيات الهائل مع نظرائه من منتخبات القارة الآسيوية التي بلغت هذا الدور والجميع أكد احترامه للأداء الكبير الذي ظهر به المنتخب أمام أوزبكستان بفضل أسلوب لعبنا ورجولة لاعبينا مؤكدا أن خسارة منتخبنا كانت بهدف ظالم باعتراف الجميع".
واعتبر الحكيم أنه رغم أن الواقع يؤكد تفوق منتخب كوريا الجنوبية الذي يحتل حاليا المركز الثاني آسيويا والثامن والأربعين عالميا لكن القرار النهائي سيكون داخل الملعب وسيبذل لاعبو منتخبنا كل جهد لتقديم أداء مشرف يليق بسمعة كرة القدم السورية.